التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة لينوفو الرائدة في صناعة الحواسيب عن أحدث مجموعة حواسيب لينوفو للألعاب، والتي جاءت بعدد من المواصفات المميزة التي تسمح لمحبي الألعاب المزيد من المغامرة، من خلال جهاز قوي ومميز، وهو المعروف عن كافة الأجهزة التي تعلن عنها الشركة على مدار السنوات الماضية، وجاء الإعلان خلال خلال معرض e3 القائم بحضور عدد ضخم من الشركات المميزة والرائعة.

تفاصيل حواسيب لينوفو للألعاب

طرحت شركة لينوفو عن مجموعة حواسيب لينوفو للألعاب، وجاء في المقدمة الحاسب المحمول لينوفو y7000 والذي جاء بتصميم أنيق وتقليدي أيضا حيث حافظ الحاسب على الطرازات المميزة السابقة لنفس الطراز، كما قامت الشركة بتزويد الإصدار الحديث بعدد من التحديثات الداخلية المميزة.
كما أعلنت عن طرازي y730 ، وطراز y530 التي جاءت بتصميم أنيق ومظهر رائع هذا بجانب وحدات حرارية حديثة، كما قامت الشركة بتحديث المكونات الداخلية للجهاز، ويأتي طراز y730 بشاشة مقاس 17 بوصة ومن المتوقع أن يتم طرح الجهاز رسميا في الأسواق خلال شهر سبتمبر القادم، ويتوفر الجهاز أيضا بشاشة مقاس 15 بوصة كما يحتوي على أكثر من نظام للعرض وإضاءة أكثر هذا بجانب وجود معالج للرسوم، كما أنه قليل الحجم.

حواسيب لينوفو
أما طراز y530 فيأتي بشاشة 15 بوصة، وتحتوي الحواسيب الحديثة على نظام تبريد ثنائي، كما عملت الشركة على تحسن تدفق الهواء بنسبة كبيرة بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى، التي تم طرحها في الأسواق في وقت سابق.