التخطي إلى المحتوى

تعتبر كاميرا تجسس من الكاميرات المميزة التي توفر الكثير من المهام التي يحتاج إليها الأشخاص، خاصة الشركات ورجال الأعمال، وأطلقت الكثير من الشركات الفترة الماضية العديد من الكاميرات التي توفر الكثير من المهام والأعمال لكل الشركات، التي تعاني من الكثير من الأمور السلبية، ويقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام، مميزات أقوى كاميرا تجسس الصينية والتي أعلنت عنها الصين توفر الكثير من المهام.

مواصفات أقوى كاميرا تجسس الصينية

كاميرا mantis من الكاميرا المطورة التي تحتوي على عدسات تسع عشر تقوم بالتقاط المد والاشخاص بالصورة الكبيرة، كما تقوم هذه العدسات بالانتقال إلى العديد من التفاصيل التي تعتبر غير عادية، وتستخدم هذه الكاميرا المميزة في العديد من المدن الكبرى منها بكين.

قام المختصين بتطوير كاميرا تجسس الصينية بتطويرها لتصبح قادرة على تجميع الصور داخل إطار تصل قدرته إلى مائة ميجا بيكسل، كما تتيح للمستخدمين امكانية تكبير الصور لوضوح الكثير من التفاصيل التي تفيد المستخدم، كما تحتوي هذه الكاميرات على خاصية التعرف على الوجه مما يساعد الجهات الأمنية التي تسخدمها في معرفة بعض الاشخاص المطلوبين أمنيا.

كاميرا تجسسكاميرا تجسس

تأتي هذه كاميرا تجسس الصينية في ظل سعي الصين على السيطرة على أجهزة الذكاء الاصطناعي التي تعلن عنها مؤخرا بصورة كبيرة، وهو ما يؤكد على رؤية الصين 2030 لتتفوق على الولايات المتحدة الأمريكية في استخدام الذكاء الصناعي. مع مخاوف من امريكا جراء هذا الأمر.