التخطي إلى المحتوى

تحرص شركة آبل على توفير المزيد من الأمان والحماية لعملائها خلال التصفح على مختلف المواقع على الأنترنت، وهي من الأمور الهامة جدا، وحول هذا الأمر اعلنت الشركة اليوم رسميا عن طرح مزيد من مميزات الأمان التي تضيف للمستخدم المزيد من الأمان والحماية التطفل الكثير من التطبيقات والفيس بوك، ويعد هذا الإعلان مفاجئة سارة لكل مستخدمي منتجات آبل.

آبل تقدم ميزات الأمان جديدة

يقوم نظام الأمان الحديث الذي تم الإعلان عنه اليوم من شركة آبل أنه سيقوم بإنذار المستخدم عند محاولة الفيس بوك أو أي تطبيق آخر الحصول معلومات أو بيانات عن المستخدم دون أذنه، يأتي ذلك في الإصدار الحديث لنظام التشغيل ios، وذلك بالنسبة لأجهزة الآيفون، والآيباد.

كما تقوم الشركة الشهر المقبل بتحديث نظام MacOS وذلك بالنسبة لأجهزة الحاسب الآلي، ومن التصريحات التي أعلنت حول آبل تقدم ميزات أمان جديدة هو القيام بمنع أدوات التعليق والمشاركة والإعجاب، المتاحة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من القيام بتتبع وتعقب المستخدمين دون إذنهم أيضا، وتأتي هذه الميزة في الإصدار الحديث ios بالنسبة لأجهزة الآيفون والآيباد، أيضا تنطبق هذه الميزة على أجهزة ماكنتوش.

تأتي هذه المميزات لتؤكد الشركة على حرصها في القضاء من أي أمور مزعجة للعملاء، ومحاولة تعقبهم والحصول على بيانتهم من قبل بعض التطبيقات الشهيرة، وهي من السلبيات الخطيرة التي أصبحت منتشرة جدا.