التخطي إلى المحتوى

وفق العديد من التقارير والتسريبات التي تناولت الحديث عن رغبة شركة سامسونج العمل على إصدار نسخة Active من الهاتف Galaxy S8 وذلك ما ظهر من خلال التأكيد الذي صدر من قبل شركة  Netflix بشكل خاطئ.

ولقد قامت شركة Netflix بالحديث عبر موقعها الإلكتروني بأنها هاتف Samsung SM-G982A سيقوم بالعمل على دعم خاصية مشاهدة الفيديوهات HD، وذلك وفق التقارير السابقة التي صدرت بهذا الخصوص، حيث أن هذه التقارير عملت على ذكر بأن هاتف Galaxy S8 Active بأنه سيحمل الإسم الرمزي SM-G982A.

ووفق التقارير التي جاءت تتحدث عن هاتف Galaxy S8 فأنها اظهرت بأنه جاء يتمتع بخاصية مقاومة المياه والغبار، حيث أن هاتف Galaxy S8 Active سيكون بشكل أقوى من حيث القدرة على مقاومة الظروف الطبيعية، وذلك ضمن أنواعها المختلف وفق الشهادة العسكرية الأخيرة التي تحصلت عليها  MIL-STD-810G، وبناء على هذا الأمر فأنه يظهر قدرة الهاتف الجديدة على مكافحة ومقاومة ومتانته في مواجهة الظروف الطبيعية.

ولكن بناء على هذا الامر يثور التساؤل حول إمكانية تزويد هاتف Galaxy S8 Active ب الأزرار الفعلية أسفل الشاشة، إلا أننا نتوقع هذا الأمر لكون أن شاشة اللمس لا تستجيب لهذا الأمر في حالة كون المياة تتواجد عليها، ونرد من خلال ذلك أن هذه المعلومات هي المتوفرة خلال الوقت الحالي وتتحدث عن المميزات التي يتمتع بها هاتف Galaxy S8 Active.