التخطي إلى المحتوى

من المتعارف عليه بان شركة قوقل تعتمد بشكل اساسي في عائداتها المالية على الإعلانات، إلا ان الشركة يبدو انها ترغب في توسيع المجال الخاص بها، وذلك عبر اللجوء إلى الاعلانات الرقمية، ويظهر من خلال قيام الشركة بالإعلان عن إمكانية حدوث الاعلانات من خلال شبكات التلفزيون التقليدية إلى إمكانية حجزها عبر  DoubleClick Bid Manager.

حيث أنه من خلال هذه المنصة يلجأ العديد من المعلنين الكبار بهدف الاعلان عن المنتجات الخاصة بهم عبر اليوتيوب أو المواقع الإلكترونية، والتي يمكن من خلالها ظهور الاعلانات التابعة لها بالتعاون مع الناشرين وبقية خدماتها.

كما أن الشركة الامريكية تتعامل بشكل اساسي مع كبار المعلنين بالإضافة إلى الشركات الخاصة في مجال الاعلانات والتي تتعامل بشكل اساسي في علامات التجارية المختلفة الأحجام، والتي تقوم بالعمل على إستخدام منصات الاعلانات الضخمة للترويج لمنتجاتها.

وبناء على المميزة الجديدة التي اعلنت عنها الشركة فأنها ستعمل على الاتاحة لجميع المستخدمين القيام بالاعلان على التلفزيون، حيث أن شركة قوقل ستعمل بدور الوسيط بين المعلنين وشركة التلفزيون، وذلك عبر قيامها بتزويد المعلنين بالارقام والاحصائيات المتعلقة بذلك التي تتعلق بالحملات الاعلانية على الويب.

ولقد قامت الشركة خلال وقت سابق بالعمل على إطلاق خدمة  Google Fiber التي تتعلق في عملية الولوج إلى عالم التلفزيون، ومع هذه الخطوة فأن الشركة تعلن بانها تريد تحقيق المزيد من النجاحات في هذا المجال.