التخطي إلى المحتوى

تدور اليوم مباراة الهلال والنصر بث مباشر الهامة للغاية في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي في الوقت الذي تحبس فيه الجماهير الرياضية الأنفاس من أجل متابعة واحد من أهم اللقاءات في المملكة العربية السعودية.

وسيكون موعد مباراة الزعيم والعالمي اليوم بقيادة حكم الساحة تركي الخضير بمساعدة أحمد يحيى فقيهي وزيد المهنا حاملا شارة التماس وأيضا خالد الطريس الذي تم تعيينه حكما رابعا.

ويمكن للمشاهدين متابعة لقاء الهلال والنصر المهم على قناة ام بي سي برو سبورت 1 العادية وفائقة الجودة بشكل مجاني ومشفر حيث يتولي التعليق عليها بلال علام وعبدالله المحيسن.

وتعتبر المواجهه من أبرز المباريات التي تلعب في المملكة على مدار التاريخ نظرا للتنافسية الكبيرة ولكون اللقاء عبارة عن ديربي تكثر فيه الأحداث المتتالية والأقاويل حول الفريق الأقوى في البلاد.

مباراة الهلال والنصر

وعودة لتاريخ المواجهات السابقة بين الناديين فإن الغلبة كانت للهلال بواقع 36 إنتصارا ولكن نادي النصر تمكن أيضا من الخروج بالفوز في 23 مناسبة وإنتهت مثلها بالتعادل بين الزعيم والعالمي وذلك منذ سنة 1981.

وكان مدافع نادي الهلال عبد الله الحافظ قد تحدث عن ضرورة اللعب بكل جدية أمام النصر من أجل تحقيق لقب الدوري وكأس ولي العهد واعدا الجماهير الهلالية بتحقيق هذا الأمر في صورة توفر الظروف الملائمة من أجل تحقيق الإنتصار والفوز.

تردد ام بي سي برو