التخطي إلى المحتوى

على تردد قناة ام بي سي برو يسعى نادي الإتحاد لتحقيق إنتصار جديد من بوابة نادي الإتفاق ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري جميل السعودي لكرة القدم حيث ستدار المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بقيادة الحكم تركي الخضير الذي سيتولى مهمة التحكيم في هذا اللقاء المهم.

وسيكون التوقيت الرسمي الذي سيتاح فيه مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر في تمام الساعة 17.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية على الناقل الرسمي للدوري السعودي لكرة القدم.

ويحاول نادي الإتحاد لإيقاف سلسلة التقدم والتألق في الآونة الأخيرة لنادي الإتفاق الذي إستطاع أن ينافس ويقدم مستويات كبيرة مؤخرا مع سعي لنادي الإتفاق لتحقيق نتيجة جيدة في مقابل نادي “العميد” الذي يرغب بشدة في أن يقلص الفارق مع نادي الهلال صاحب المركز الأول في الدوري.

ومن جهه أخرى نادي الشباب قد حقق نتائج جد طيبة هذا الموسم أمام الكبار حيث سبق له الفوز على نادي الأهلي محقق اللقب في الموسم الفارط إضافة إلى نادي الإتحاد وهو ما يدل على قدرة الفريق على الإطاحة بكبار الأندية داخل السعودية.

ويسعى نادي الهلال لمواصلة الصدارة من خلال مباراته المهمة أمام نادي الشباب في إطار الأسبوع 11 من الدوري السعودي لكرة القدم حيث أنه يتصدر برصيد 24 نقطة ، في حين يسعى المدير الفني الوطني لنادي الشباب للوصول إلى مركز متقدم في الترتيب وذلك على رابط مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر واعدة يعلن عنها ديربي الرياض الذي يستقطب الكثير من المتابعين.