التخطي إلى المحتوى

تلقي الجنوب أفريقي باكا نجم النادي الأهلي المتواجد الآن في بلده لقضاء فترة أجازاته بتلقيه عدة عروض خارجية، لمعرفة رغبة الأهلي في الأبقاء عليه أم رحيله سواء عن طريق الاعارة أو البيع النهائي.

حيث أجري باكا اتصالا تلفونيا بمسئولي النادي الأهلي أبلغهم من خلاله تلقيه 3 عروض من بعض الأندية الخارجية، وعلي رأسهم ناديه السابق بيدفست الجنوب أفريقي، والثاني هو من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، والثالث من أحد أندية الدوري الأماراتي، وترك باكا الكرة في ملعب الأهلي سواء بالموافقة علي أحد هذه العروض او رفضها.

ويعود الجنوب افريقي باكا من بلاده بعد انتهاء أجازته إلي القاهرة خلال الأسبوع المقبل الذي سيبدأ خلاله النادي الأهلي فترة الاعداد للموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع باكا مطلع الموسم المقبل من نادي بيدفست الجنوب أفريقي لمدة خمس سنوات مقابل 400 الف دولار، وتوقع الجميع أن يحصل اللاعب الذي شبهه الكثير من النقاد والخبراء بأنه سيكون خير بديل للنجم محمد بركات علي فرصته داخل الفريق وتوقعوا له أن يكون أحد نجوم الفريق، ولكن كثرة اللاعبين والقائمة التي تضم 30 لاعبا جعلت فرصة باكا ضئيلة في المشاركة ولم يشارك إلا في بعض المباريات القيلية، والتي أثبت من خلالها أنه صفقة قوية وموهبة أهلاوية قادمة، وكان دائما مؤثرا في كل المباريات التي شارك بها وأحرز بعض الأهداف.