التخطي إلى المحتوى

أشاد  خوسيه ماريا خيمينيز مدافع فريق اتليتكو مدريد الإسباني ونجم منتخب أوروجوي باللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مؤكدا انه من أفضل اللاعبين الموجودين علي مستوى العالم.

وأكمل خوسية ماريا من خلال تصريحاته الصحفية لمجلة “فور فور تو” أنه يتمني شفاء محمد صلاح واللحاق بالمباراة الأولي للمنتخب المصري التي يخوضها أمام منتخبه أوروجوي، لأنه يريد اللعب في كأس العالم.

وأوضح خوسية أنه دائما يعشق اللعب أمام أبرز لاعبي العالم ويعد صلاح هو أحدهم الذي يتمنى اللعب أمامه متمنيا أن يلحق بالمباراة.

أما عن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم، فأكد ماريا أنه مثل أي بطولة كأس عالم سابقا، سنسعى من خلاله لتحقيق الفوز في كل المباريات التي سنخوضها ولكن الخوف قد يلعب دورا هاما.

أما عن حقيقة انتقاله لريال مدريد الإسباني، فأكد ماريا أنه يفكر الآن فقط في الاستعداد النفسي لكاس العالم وتقديم بطولة جيدة مع منتخب بلاده، ولا يعتقد أنه قد يرحل عن صفوف اتليتكو مدريد خلال هذه الفترة.

وكانت بعض التقارير قد أكدت رغبة الريال في ضم المدافع الصلب خوسيه ماريا عن طريق سداد الشرط الجزائي الذي يبلغ 60 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكان محمد صلاح نجم المنتخب المصري قد تعرض لإصابة بالكتف أثر تدخله في كرة مشتركة مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في المباراة التي جمعت بين الريال وليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا والتي حسمها الريال بثلاثة أهداف لهدف.