التخطي إلى المحتوى

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة 19 أغسطس آب ، أن مصير لاعب نادي ريال مدريد الشاب ماريانو دياز سيكون بيد زميله في الفريق الفرنسي كريم بنزيمة.

وحسب التقارير ، فإن المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد المدرب زين الدين زيدان لم يحسم بعد مصير اللاعب صاحب الـ 23 ربيعا في الموسم الكروي الجديد.

وجدير بالذكر ، فإن دياز قدم مردودا طيبا خلال الإستعدادات للموسم وشهد تألقا كبيرا ، وقد تمكن من تسجيل هدف في كأس سانتياجو برنابيو أمام نادي ريمس الفرنسي.

ومن المرجح أن تقوم إدارة النادي الملكي بإعارة اللاعب إلى أحد الأندية في الموسم الكروي الجديد ، وذلك من أجل أن تكون له فرصة أكبر في اللعب كأساسي ، حسب الصحيفة الأسبانية الشهيرة ” ماركا “.

وذكرت ذات الصحيفة ، أن هناك إمكانية لبقاء ماريانو في صفوف نادي الميرينجي ، وذلك بسبب الإصابات المتكررة في الآونة الأخيرة لمهاجمه الفرنسي كريمة بنزيمة ، وهو ما جعل زيدان قلقا وقد يفكر جديا في الإحتفاظ باللاعب كبديل للفرنسي.

وللإشارة ، فإن ريال مدريد سيبدأ في الموسم الجديد رحلة البحث عن لقب الدوري الأسباني من بوابة نادي ريال سوسييداد يوم الأحد القادم خارج ميدانه ، بعد أن كان قد حقق لقب كأس السوبر الأسباني مؤخرا أمام إشبيلية ، وكأس سانتياجو برنابيو الودية أمام ستاد ريمس من فرنسا.