التخطي إلى المحتوى

أكد محمد يوسف المدرب العام الجديد للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن النادي لن يتعجل في ارسال قائمتي الفريق المحلية والأفريقية إلي الاتحاد المصري والأفريقي.

وأوضح يوسف أن الأهلي لم يرسل قائمته المحلية إلي الجبلاية قبل الموعد الذي حدده مسئولي الجبلاية لارسالها والمحدد له يوم 30 من الشهر الجاري، لعدة أسباب في غاية الأهمية وأهمها علي الإطلاق لدراسة ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بشكل جيد وعرضة علي المدير الفني للفريق قبل إعلانه، ونفس الأمر أيصا ينطبق علي القائمة الأفريقية.

وتعجب يوسف من تعجل الجماهير تحديد اللاعبين المستغني عنهم متسائلا ولما العجلة والفريق مازال في مرحلة الإعداد ولم يحسم بعد ملف اللاعبين العائدين من الإعارة واللاعبين الذين سيسمح لهم النادي بتجديد إعارتهم.

وأختتم يوسف تصرياحته بأن النادي أمامه فرصة كبيرة لدراسة الموقف من جميع جوانبه قبل الموعد النهائي المحدد من الاتحاد المصري وهو 5 أغسطس المقبل، مؤكدا أن هذه الفترة سيخوض الأهلي خلالها مباراتين في دوري المجموعات ستساعد الجهاز الفني بشكل كبير في إتخاذ القرار السليم بشأن القائمة النهائية واللاعبين الراحليين.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن هوية المدير الفني الأجنبي الجديد خلال الساعات القادمة تأكيدا لتصريحات المتحدث الرسمي للنادي الذي أكد أن ملف المدير الفني ستحسم قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

وكان الساعات الماضية قد شهدت طرح أسم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق للتعاون السعودي وبقوة، وأكدت بعض التقارير أن المدرب هو الأقرب لخلافة البدري في المرحلة القادمة.