التخطي إلى المحتوى

أكد هيثم عرابي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو الوحيد القادر علي تقويم صالح جمعه لاعب الفريق المعار إلي الدوري السعودي، مؤكدا أن الخطيب يتمتع بشخصية جميلة يعشقها جميع لاعبي مصر ويكنون له كل تقدير واحترام ويتعاملون معه كأنه مثل أعلي لمهم.

وأبدي مدير التعاقدات السابق بالأهلي إندهاشه من القائمة النهائية التي أختارها كوبر المدير الفني للمنتخب المصري مؤكدا أنها تبدو غريبة، وتسأل عرابي كيف يتم أستبعاد كوكا من صفوف المنتخب بعد الإبقاء عليه طوال هذه الفترة ولماذا لم يتم استبعاده قبل ذلك، معربا عن صدمته في استبعاد حسين الشحات الحاصل علي أفضل لاعب في الدوري الإماراتي هذا العام.

كما تطرق عرابي من خلال حديثه لفضائية اون سبورت عن صفقة صلاح محسن التي كلفت الأهلي أكثر من 40 مليون جنيه، مؤكدا أنه ليس هناك لاعبا في مصر يستحق هذا المبلغ واصفا الصفقة بــ ” المجنونة “.

أما عن أمكانية عودتة من جديد للعمل داخل منظومة الأهلي، فأكد عرابي أنه تلقي عدة عروض من بعض الأندية المصرية للعمل بها، ولكنه رفضها جميعا حبا النادي الأهلي وأملا في العودة إليه مجددا رغم كل ماوقع عليه من ظلم، وأوضح عرابي أن الكثير يعترض علي وجوده داخل الأهلي لعدم أرتداء الفانلة والشورت، مؤكدا أنه نجح في التعاقد مع إيفونا رغم مفاوضة 6 أندية معه في ذلك الوقت.

أما عن تولي محمد فضل مسئولية التعاقدات بالنادي الأهلي، فأكد عرابي قناعته بمحمد فضل ككادر شاب مبشر جدا بالخير متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.