adplus-dvertising

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا الودية اليوم استعدادا لكأس العالم روسيا 2018

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏3 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 4:43 مساءً
موعد مباراة البرازيل وكرواتيا الودية اليوم استعدادا لكأس العالم روسيا 2018

ننشر لكم موعد مباراة البرازيل وكرواتيا الودية اليوم في إطار استعداد كلا المنتخبين لبطولة كاس العالم بروسيا 2018، حيث تنتظر عاشقي الساحرة المستديرة كرة القدم في كل إنحاء العالم هذه المواجهة لمشاهدة المتعة الكروية الحقيقية التي ستكون بين أقدام الفتي الذهبي نيمار ورفاقه.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

تقام مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم الأحد 3 يونيو في إطار سلسلة المباريات الودية التي يقودها كلا المنتخبين بعد تأهلما مباشرة للمونديال، لتجربة بعض اللاعبين الجدد والوقوف علي التشكيلة الرئسية التي سيخوض بها اللقاء بالإضافة إلي طرق اللعب التي قد تتغير علي حسب المنافس الذي سيواجهه.

مباراة البرازيل وكرواتيا

مباراة البرازيل وكرواتيا الودية يخوضها منتخب السامبا البرازيلي بعدما نجح في التأهل لكأس العالم علي قمة مجموعته وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسية منتخب أورجوي، وخاض البرازيل مباراتين وديتين بدأها أمام منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور وفاز بها بثلاثية نظيفة، ثم بهدف نظيف أمام المنتخب الإلماني ليثأر من هزيمته المذله أمام الماكينات في كأس العالم 2014 بسبعة أهداف لهدف.

ويشارك المنتخب البرازيلي ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخب سويسرا ومنتخب صربيا ومنتخب كوستاريكا.

أما منتخب كرواتيا الذي يتوقع له خبراء الكرة أن يكون الحصان الأسود للبطولة، فقد تأهل للمونديال بعد أنهاء التصفيات وهو في المركز الثاني برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن منتخب آيسلندا، وخاض المنتخب الكرواتي مباراتين وديتيين وفاز في أحدهما علي المنتخب المكسيكي بهدف، وهزم أمام منتخب بيرو بهدفين.

يشارك المنتخب الكرواتي في المجموعة التي تضم منتخب آيسلندا ونيجيريا والأرجنتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.