التخطي إلى المحتوى

ناجح نادي الزمالك أمس السبت في إنهاء التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب وسط نادي الإسماعيلي في صفقة من العيار الثقيل بعد مفاوضات أستمرت أكثر من 3 سنوات، وكان أصرار نادي الإسماعيلي وتمسكه بلاعبه حائط صد بين اللاعب والزمالك.

هذا وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن عقد اللاعب إبراهيم حسن ممتد لمدة أربعة مواسم قادمة موضحا أن قيمة صفقة أنتقال اللاعب للزمالك لم تعلن حتي الآن.

وأوضح المصدر أن الإسماعيلي سيحصل علي أموال وبعض اللاعبين مقابل أنتقال حسن للإسماعيلي، وأخنتم المصدر حديثه بأن الإسماعيلي طلب الحصول علي ثلاث لاعبين من الزمالك مقابل إرسال الإستغناء الخاص باللاعب لنادي الزمالك.

ومن جانبه فقد أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن إبراهيم حسن من أفضل اللاعبين في مصر وكان الزمالك في حاجة إليه، موضحا أن اللاعب قد وقع علي عقود رغبة للإنضمام للزمالك في شهر اغسطس الحالي، وقد سلكنا الطرق الشرعية مع مسئولي الإسماعيلي الذين نكن لهم كل تقدير واحترام وبعد إبرام الصفقة تم توقيع اللاعب علي عقود جديدة.

أما عن اعتراض نادي نجوم المستقبل علي انتقال حسن للزمالك وإعلان أن الصفقة باطلة، فأكد منصور لا يمانع في دفع أموال لنادي نجوم المستقبل أن كان لهم حقوق بالفعل.

وأبدى منصور أندهاشه من ممدوح عباس للتفريط في عهده في لاعبين أصبحوا هم نجوم مصر، مؤكدا أن عباس قام برفض إبراهيم حسن كما رفض محمد صلاح من قبل.