adplus-dvertising

موعد مباراة النمسا وألمانيا الودية اليوم أستعدادا لكأس العالم

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏2 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 4:15 مساءً
موعد مباراة النمسا وألمانيا الودية اليوم أستعدادا لكأس العالم

ننشر لكم موعد مباراة النمسا والمانيا الودية اليوم التي ستقام علي أرضية ملعب هايبو أرينا بمدينة كلاغنفورت ملعب المنتخب النمساوي، وذلك في أطار المباريات التحضيرية لكلا الفريقين لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 والتي ستقام بعد أيام قليلة.

موعد مباراة النمسا والمانيا الودية

تقام مباراة النمسا والمانيا الودية اليوم السبت 2 يونيو وتعد هذه التجربة هي التجربة الأخيرة لكلا الفريقين قبل مباريات كاس العالم بروسيا 2018، ولذا فمن المتوقع أن يستقر المدير الفني لمنتخب المانيا علي تشكيلته الإساسية التي سيخوض بها اللقاء وطريقته المناسبة التي سيخوض بها مونديال روسيا القادم.

مباراة النمسا والمانيا الودية

مباراة النمسا والمانيا يدخلها المنتخب النمساوي صاحب الأرض والجمهور بعد فشله في الوصول إلي كأس العالم بعدما جاء في المركز الرابع في مجموعته برصيد 15 نقطة والتي تأهل علي رأسها المنتخب الصربي إلي مونديال روسيا، ورغم خروج المنتخب النمساوي المخيب لأمال جماهيره ضد سلوفنيا والتي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة، ثم أمام  لوكسمبورغ وانتهت أيضا بفوزه برباعية نظيفة، ثم أمام مستضيف البطولة المنتخب الروسي ونجحوا ايضا في الفوز عليه بهدف نظيف.

أما منتخب المانيا ” الماكينات ” فقد نجحوا في تصدر مجموعتهم برقم قياسي برصيد 30 نقطة جمعهم من الفوز في جميع مبارياته العشر الذي خاضهم دون الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمة، وأحرز 34 هدف تساوي بهم مع المنتخب البلجيكي في المنتخب صاحب اقوي خط هجوم، ويشارك المنتخب الإلماني في المجموعة السادسة في بطولة كاس العالم التي ضمت كل من كوريا الجنويبية والسويد والمكسيك.

توقيت مباراة النمسا والمانيا

الساعة 18 بتوقيت مصر.

الساعة 19 بتوقيت السعودية.

الساعة 17 بتوقيت تونس والجزائر.

الساعة 20 بتوقيت أبو ظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.