التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر داخل الجهز الفني بالمنتخب المصري بأنه تم التواصل مع الأطباء بفريق ليفربول الإنجليزي وتم التوصل إلى أن إصابة النجم المصري (25 سنة ) لن تمنعه عن المشاركة في كأس العالم في الشهر القادم.

وأن مدة غياب صلاح ستكون من إسبوعين إلى ثلاث اسابيع وبالتالي سيلحق بالمباراة الأولى للمنتخب المصري ضد نظيره الأوروغياني وهي ستكون المباراة الأهم للفراعنة بالدور الأول لكأس العالم بمجموعة تضم ( مصر والسعودسة والاوروغواي وروسيا ).

يذكر أن الإصابة التي تعرض لها كانت قاسية للغاية وذلك بعد تدخل عنيف من اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، ويشكك البعض في تعمد المدافع الملكي إصابة محمد صلاح وذلك لإضعاف الجهة اليسرى للريدز، وقد انتهت امباراة بنتيجة 3-1 لريال مدريد سجل كريم بنزيما هدف وحيد والقاطرة الويلزية جارث بيل هدفين.

والمنتخب المصري له وديتين مع بلجيكا وكولومبيا لن يلحق صلاح بأي منهما، وفق مصدر بالجهاز الطبي، لكنه سيدخل مباشرة بعد ذلك إلى التمرينات مع المنتخب المصري.

وتابع المجتمع الرياضي كلمات صلاح بعد إصابته، حيث حصل منشوره على فيسبوك على 130 الف مشاركة وهو الرقم الاضخم لصلاح على السوشيال ميديا وتغيدته على تويتر حصلت على 140 ألف إعادة تغريد وكذلك على مايقارب الـ 400 ألف إعجاب.

يذكر أن الدولي المصري حصل على العديد من الجوائز منها:-
– جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.
-جائزة هداف الدوري الإنجليزي.
– أفضل لاعب إفريقي.

برأيك بعد كل هذه التخبطات والأرقام هل تعمد راموس إيذاء صلاح وتعامل معه بخشونة زائدة؟! أم انها مجرد إصابة رياصية عابرة؟!