adplus-dvertising

ملف كامل عن اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا المنضم حديثاً للنادي الأهلي

Mariam
أخبار رياضية
Mariam19 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 10:31 مساءً
ملف كامل عن اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا المنضم حديثاً للنادي الأهلي

اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، قام النادي الاعلي اليوم بالإعلان من خلال الحساب الرسمي للنادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي الأشهر بالمملكة العربية السعودية “تويتر”، أنه تم التعاقد مع اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، ونقوم اليوم من خلال “جريدتي نيوز” بنشر ملف كامل عن اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا المنضم حديثاً للنادي الأهلي.

حياة كلاوديمير دي سوزا، يبلغ اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا 29 عاماً، وهو من مواليد 26 مارس 1988مـ، ويبلغ طول اللاعب 185 سنتيمتر، كما أنه يلعب برقم 6 في نادي كلوب بروج البلجيكي، وقد قام وفد من النادي الأهلي بالتوجه إلى مقر نادي كلوب بروج، وذلك من أجل التفاوض مع النادي واللاعب بشكل مباشر، وقد تم التفاوض بنجاح.

حياة كلاوديمير الرياضية، قام كلاوديمير في بداية عمره بالإنضمام للنادي ساو كارلوس في البرازيل، ثم اتجه إلى الدوري الهولندي لمدة سنتين مع فيتيس أرنهايم، ثم انضم بعد ذلك إلى الملاعب البرازيلية، ثم انتقل للإنضمام إلى نادي إف سي كوبنهاغن في الدوري الدنماركي، وأخيراً أنتقل إلي الدوري البلجيكي.

أهداف اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، قام هذا اللاعب المميز بتسجيل العديد من الأهداف الرائعة، حيث قام بتسجيل ثلاثة أهداف في نادي كلوب بروج، كما قام بتسجيل 10 أهداف داخل نادي فيتيس أرنهايم الهولندي، كما قام أيضاُ بتسجيل 13 هدف آخر في نادي كوبنهاغن الدنماركي، والآن قد تم التعاقد لمدة عاميين بالنادي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.