التخطي إلى المحتوى

قام جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة بالحديث عن أن إدارة النادي قامت بالعمل على وضع الخطوط العريضة والعمل على تحديد المواصفات الخاصة بالمدرب الجديد لنادي الكتالوني خلال الفترة القادمة.

ولقد قام المدير الفني الويس إنريكي بالإعلان رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني، وذلك بعد إنتهاء عقده الحالي، والذي تمكن خلال الموسمين الماضيين بالعمل على حصد ثماني القاب، ولقد قام ميستري بالتأكيد لصحيفة سبورت بأن النادي الكتالوني لن يقوم بالاعلان عن المدرب الجديد إلا بعد إنتهاء الموسم الجاري احترام لأنريكي.

وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق انتصار كبير على فياريال ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الأسباني وذلك بنتيجة (4-1)، الأمر الذي ترتب عليه أستمرار صدارة فريق برشلونة لليغا الاسبانية بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام نادي سلتا فيغو قبل المباراة الأخيرة من الدوري الأسباني.

ويمتلك الفريق الكتالوني إمكانية حصد المزيد من الالقاب خلال الموسم الحالي وذلك بطولة الدوري الأسباني وكأس الملك بعد إن خرج من الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بفوز فريق يوفنتوس خلال مباراة الذهاب بنتيجة (3-0) ولم يتمكن نادي برشلونة من تحسين النتيجة أو تعديلها خلال الأياب الأمر الذي ترتب عليه الخروج من البطولة الأوروبية.

ومن الجدير ذكره بأن مباراة أمس التي جمعت نادي برشلونة وفياريال شهدت جدل تحكيمي بخصوص الهدف الأول لنادي الكتالوني من حيث صحته.