التخطي إلى المحتوى

يظهر أن الموسم الكروي بدأ يقترب من النهاية، الأمر الذي يترتب عليه اقتراب سوق الانتقالات الصيفية ورغبة اغلب الأندية حول العالم في تحسين مستوى الاداء الذي يقدمونه في الموسم القادم، بالإضافة إلى اصطياد العديد من اللاعبون الرائعين من أجل سد الثغر التي تتواجد في فرقهم، وهذا ما يظهر من خلال رغبة العديد من الاندية الأوروبية في الحصول على خدمات للاعبون دكة ريال مدريد.

فقد اظهرت التقارير الإعلامية المختلفة التي تحدثت بخصوص هذا السياق بتألق العديد من الاعبون الاحتياط في ريال مدريد الأمر الذي عمل على زيادة اطماع الأندية الأوروبية، وذلك من أجل فتح باب الاتصال مع نادي العاصمة الأسبانية، حيث أن ريال مدريد يمتلك العديد من الاعبون الذين شاركوا في غياب النجوم الاساسين وقيادة فريقهم إلى العمل على تحقيق نتائج إيجابية.

ويظهر بان أقرب الراحلين عن نادي ريال مدريد خلال الوقت الحالي هو اللاعب الإسباني ألفارو موراتا صاحب 24 عام، والذي اكد خلال وقت سابق على رغبته في اللعب بشكل اساسي مع ريال مدريد قبل انتقاله إلا ان الأمر لم يحدث، ولقد تمكن موراتا من تسجيل 18 هدف على الرغم من عدم اللاعب اساسي، متفوقا على بنزيما الذي لعب 1191 دقيقة.

ولقد اظهرت اندية عديدة من الدوري الأنجليزي اهتمامها في اللاعب ومن أبرزهم مانشستر يونايتد وتشيلسي بالإضافة إلى ودورتموند وميلان التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب.