التخطي إلى المحتوى

قام اللاعب الأسباني وظهير الايسر لنادي برشلونة بالحديث والاشاده بنجم ومهاجم فريق برشلونة ليونيل ميسي وذلك من خلال القول بأن الجماهير تحب مشاهدة ميسي أكثر من مشاهدة رونالدو ويأتي ذلك في ظل الاداء الرائع والكبير الذي يقدمه البرغوث الارجنتيني في كل مباراة يلعبها يعمل على مفاجأة الجماهير بالاداء المبهر الذي يقدمه.

وقام ألبا بالحديث من خلال تصريحات قام موقع فور فور تو بنقلها بأنه لا يعلم من يقرر الفوز بجائزة الكورة الذهبية وأفضل لاعب في العالم، حيث أن لكل شخص رايه الخاص بهذا الامر، لكون أنه كان يجب أن يحصل أنيستا وتشافي على هذه الجائزة.

واضاف بأن رايه معروف، لكون ان ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم لما يقدمه من امتاع في المباريات المختلفة التي شارك بها، وتابع الحديث بان كريستيانو رونالدو لاعب كبير وعبقري فهو قام بتسجيل الكثير من الاهداف، والقول بغير ذلك فهو كذب.

واضاف بان الحديث عن مشاهدة ليونيل ميسي بالنسبة للجماهير فهو أمر محبوب ومرغوب أكثر من أي لاعب أخر، حيث أن الجماهير ترغب في مشاهدة ميسي على أرضية الملعب أكثر من رونالدو وذلك دون النظر إلى الفريق الذي يقوموا بتشجيعة أو ينتمون له لكون أن ميسي يعمل على تقديم اداء ساحر ومبهر في مختلف البطولات.

ومن الجدير ذكره بأن المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم تشتعل خلال نهاية كل موسم.