التخطي إلى المحتوى

بعد تمكن ريال مدريد من العمل على تحقيق نتائج ايجابية امام فالنسيا، الأمر الذي جعله أقرب بشكل كبير من الفوز في الليغا الاسبانية خلال السنوات الخمسة الأخيرة، وعلى الرغم من تمكن النادي الكتالوني من التتوج باللقب في نهاية المطاف، وخصوصا بعد تجاوز عقب اسبانيول الأمر الذي ترتب عليه استعادة صدارة الدوري الأسباني.

وبناء على هذا الأمر فأن فريق ريال مدريد يحتاج إلى الفوز خلال الثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحيدة من أجل التتوج في بطولة الدوري الأسباني، وخلال الاسبوع القادم سيتم سفر أبناء زين الدين زيدان إلى غرناطة قبل ملاقات اشبيلية وسلتافيغو واخيرا ملقا في الجولة الأخيرة من الليغا.

ويظهر من خلال ذلك بان المواجهة الخاصة بنادي اشبيلية صاحب المركز الرابع هي الاصعب ضمن مواجهات ريال مدريد، لكون أن فريق سامبولي عمل على تهديد للميرينغي وبالدور الأو وانتزاع فوز مهم من ريال مدريد، الأمر الذي ترتب عليه خسارة نادي ريال مدريد  سلسلة عدم الخسارة والتي بلغت 40 مباراة.

من المعروف بأن مباراة ريال مدريد واشبيلة مهمة جدا وخصوصا في ظل رغبة بطل العالم ودوي ابطال أوروبا في العمل على الثأر من الفريق سامبولي بعد الخسارة التي لحقت بهم في الدوري الاول، الأمر الذي سيظهر من خلاله أهمية هذه المباراة ودورها الكبير في عملية حسم الفائز بالدوري الأسباني وتتوج أما برشلونة أو ريال مدريد