التخطي إلى المحتوى

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن الانتقادات التي تعرض لها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب تواجد العديد من اللاعبون الذين يحصلون على ثقة زائدة من المدرب إلا انهم يعانون من الكسل ولا يقدرون هذه الثقة.

وتابعة القول بأن الامر اصبح واضح بأن زيدان يريد كسب ثقة غرفة الملابس مهما حدث ولا يريد اغضاب اي لاعب في الفريق، وعلى الرغم من ذلك فهناك عدد من اللاعبون الذين لا يقدرون الحصول على هذه الثقة الممنوحة من المدرب الفرنسي، حيث ان لزيدان ثقة عالية باللاعبين الاساسين ضمن الخطة A، فهم ابطال أوروبا والعالم إلا انهم لا يعملوا على تقديم الاداء المطلوب منهم.

حيث أن الصحيفة عملت على الاضافة الحديث بأن الاعتماد على اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وكاسيميرو، إلى الكسل الأمر الذي يترتب عليه تصعيب ذلك على الفريق، فمن يشاهد المباريات الأحيرة الخاصة بريال مدريد فأنه يلاحظ عدم وجود تناسق في اسلوب اللعب والفلسفة بين التشكيلتين.

واضافة بأن الريال كان قريب جدا من خسارة الليجا الاسبانية أمام فالنسيا، وذلك بعد عدم تمكن ريال مدريد من حسم المباراة خلال وقت مبكر وعملوا على ترك العديد من الفراغات الدفاعية، ومن الجميل جدا ان إدارة ريال مدريد عملت على القيام بتعاقد مع عدد من اللاعبون الشباب وهم  إيسكو وماركو أسينسيو وماثيو كوفاسيتش.