التخطي إلى المحتوى

يبدو أن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ، وجناحه الكولومبي خوان كوادرادو ، يقترب من العودة لصفوف نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ، بعد تجربة الموسم الفارط ليلعب معه كمعار.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب الكولومبي لم ينجح في حجز مقعد ضمن تشكيلة المدير الفني البرتغالي السابق للبلوز جوزيه مورينيو ، ليرحل إلى نادي يوفنتوس بنظام الإعارة في الموسم الماضي ، وهو ما سيستمر عليه حسب ما هو مرجح.

ولا يعد اللاعب غريبا في مسابقة الكالتشيو ، حيث كانت الإنطلاقة الحقيقية له منه عندما كان يلعب في صفوف نادي فيورنتينا ، حيث كان مردوده مميزا ما جعل إدارة تشيلسي تتعاقد معه.

وسيقوم وكيل أعمال اللاعب الكولومبي ، بعقد إجتماع خاص مع إدارة نادي يوفنتوس اليوم الخميس 18 أغسطس آب من أجل الإتفاق وحسم الأمر ، حسب ما ذكرته شبكة ” سكاي سبورت إيطاليا “.

وبالرغم من محاولات المدير الفني للبلوز الإيطالي أنطونيو كونتي إقناع اللاعب بالإستمرار مع الفريق ، إلا أن اللاعب طلب من الإدارة السماح له بمواصلة اللعب مع نادي يوفنتوس في الموسم الكروي الجديد ، حسب نفس الشبكة.

ومن المنتظر أن يتم الرفع في القيمة المالية للإعارة إلى ما بين ثلاثة ملايين وأربعة ملايين يورو ، بعد أن كان المبلغ الخاص بالإعارة في الموسم الماضي ، قد وقف عند مليون ونصف يورو.