التخطي إلى المحتوى

في تصريحات جديدة له ، ذكر المدير الفني البرتغالي الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المدرب جوزيه مورينيو ، أن طريقة لعب ” الشياطين الحمر ” وأداءه تغيرا بسبب بصمته ، وهو الأمر الذي ظهر جليا للجميع بعد ثلاثة لقاء ، مؤكدا أن كلامه صحيح من خلال تفاعل المشجعين أثناء المباريات.

وللإشارة ، فإن ” السبيشل ون ” مسك زمام الإدارة الفنية في نادي مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي ، وذلك بعد رحيل المدير الفني الهولندي لويس فان جال.

وتمكن مورينيو من تحقيق ثلاثة إنتصارات في المباريات الرسمية الثلاث الأولى له ، وذلك أمام نادي ليستر سيتي في مسابقة كأس الدرع الخيرية ، ومن ثم أمام كل من بورنموث وساوثهامتون ، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت الصحيفة البريطانية ” ديلي ستار ” تصريحات لمورينيو ، تحدث فيها على أن أداء ناديه يختلف في الموسم الحالي عن بقية المواسم الماضية ، وهو أمر جلي للجميع.

وأردف مورينيو قائلا ، أن هناك تحسن في الفريق وإختلافا في طريقة اللعب ، معتبرا أن طريقة تفاعل الجماهير تدل على هذا الأمر ، وأن التفاعل ليس مقتصرا على حب مانشستر يونايتد ، ولكن للسعادة بسبب تحسن الأداء.

وأكد المدير الفني البرتغالي على أنه في صورة الرغبة في تحقيق لقب الدوري ، فلا يجب خسارة النقاط مع بداية الموسم ، وذلك لأهميتها الكبيرة.