adplus-dvertising

شاهد…صورة للأمير محمد بن فهد في أحد مولات جدة مع أحفاده

Mariam
أخبار عربية
Mariam1 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 11:56 مساءً
شاهد…صورة للأمير محمد بن فهد في أحد مولات جدة مع أحفاده

شاهد…صورة للأمير محمد بن فهد في أحد مولات جدة مع أحفاده، قام العديد من المغردين السعوديين بنشر صورة عفوية للأمير محمد بن فهد وذلك على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر داخل المملكة العربية السعودية وهو “تويتر”.

صورة عفوية للأمير محمد بن فهد وهو يدفع اثنين من أحفاده في عربة تسوق داخل إحدى مولات جدة وهو ” مول ستارز آفينيو مول ” ممسكاً بيد أحدهما، وقد نالت هذه الصورة إعجاب الكثيرين من المغردين على “تويتر”.

صورة محمد بن فهد، حيث علق الكثير على هذه الصورة لما يجدوه من بساطة وعفوية الأمير محمد وكذلك العاطفة الأبوية له، حيث يعد الأمير محمد بن فهد هو الإبن الثاني من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود.

والجدير بالذكر أن الأمير محمد بن فهد مواليد مدينة الرياض، ولقد تعلم داخل معهد العاصمة النموذجي بالرياض، يهتم الأمير محمد بمعظم القضايا الإجتماعية والإنسانية، وقد حصل على العديد من الجوائز المميزة لتتمثل في جائزة دبي/الامم المتحدة العالمية عام 2002، وجائزة الشارقة للعمل التطوعي في عام 2007.

شاهد…صورة للأمير محمد بن فهد في أحد مولات جدة مع أحفاده

شاهد...صورة للأمير محمد بن فهد في أحد مولات جدة مع أحفاده - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.