adplus-dvertising

تعرف على النائب العام الجديد الشيخ سعود بن عبد الله المعجب

Mariam
أخبار عربية
Mariam17 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 2:02 مساءً
تعرف على النائب العام الجديد الشيخ سعود بن عبد الله المعجب

النائب العام الجديد الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، في صباح اليوم السبت 22 رمضان قام الملك سلمان بتعيين نائب عام جديد وهو الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، وهو يعد أول نائب في المملكة العربية السعودية، وقد قامت مواقع التواصل الإجتماعي بنشر العديد من المناصب التي حصل عليها المعجب، وتم نشر العديد من التصريحات الخاصة بالمعجب بالعديد من الأحداث.

يوجد العديد من التصريحات القوية للشيخ سعود المعجب، وأكثرها أهمية التصريحات ضد الإرهاب والإعتداءات، وقد أعلن في السابق عن غضبه الشديد عن الأرهاب ضد رجال الوطن ورجال الأمن الذين يدافعون عن بلادهم ضد الإرهاب، لأن المملكة هي بلد العقيدة الصحيحة والشريعة الإسلامية.

والجدير بالذكر أن سعود بن عبد الله المعجب كان يشغل منصب قاضياً في المحكمة الجزئية، ثم شغل منصب عضو المجلس الأعلى للقضاء بدرجة رئيس محكمة استئناف، والآن قد تم تعيينه بأوامر ملكية إلى نائب عام المملكة، وقد شارك المعجب في العديد من المشروعات الخاصة بالمملكة العربية السعودية مثل مشروع النظام الموحد لأعمال أعوان السلطة القضائية و مشروع النظام الموحد لأعمال الخبرة أمام المحاكم و مشروع ووثيقة النظام الموحد للإجراءات الجزائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.