adplus-dvertising

تامر حسني وبسمة بوسيل يستقبلان بمنزلهما النجم التركي مراد يلدرام وزوجته ايمان الباني

هاجر هشام
أخبار منوعة
هاجر هشام2 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 11:33 صباحًا
تامر حسني وبسمة بوسيل يستقبلان بمنزلهما النجم التركي مراد يلدرام وزوجته ايمان الباني

استقبل النجم تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل النجم التركي الشهير مراد يلدرام وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة ايمان الباني بمنزلهما الخاص، وقام بترحيبهم من خلال نشر صورة جماعية لهم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

حيث كتب تامر حسني رسالة ترحيب لمراد يلدرم وزوجته قائلا: “نورتني في منزلي يا حج مراد أنت وزوجتك والأسرة الكريمة”.

كما ونشرت زوجة تامر مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل نفس الصوره الجماعية من داخل منزلها عبر صفحتها بالإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: ” بعض الأصدقاء مثل العائلة تماماً”.

50 - جريدتي نيوز

وليس هذا فقط بل فاجئت بسمة بوسيل جمهورها بزيارة صديقتها ايمان الباني لهما من أجل تهنئتهما بمولودها الثالث آدم تامر حسني، وذلك من خلال نشرها فيديو بطريقة السيلفي عبر خدمة الاستوري بالإنستجرام.

كما وأعاد النجم التركي مراد يلدرم وزوجته المغربية ايمان الباني بإعادة نشر الصورة التي التقطت لهما بمنزل تامر حسني وبسمة بوسيل عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام معبرين عن سعادتهما البالغة لزيارة مصر، وقامت ايمان الباني بدورها بتهنئة تامر وبسمة على قدوم مولودهما آدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.