التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور حيث يعلم الجميع أن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية قد قامت بتوفير أفضل وسيلة من أجل الحصول على نتائج الإختبارات للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية للعام 1438 هـ بكل سهولة وبدون أي عناء .

بحيث يتم وضع نتائج إختبارات الطلاب في جميع المراكز التعليمية في النظام وفور أن يتم تحديث الموقع الرسمي يمكن لأولياء الأمور أو الطلاب الحصول على التقديرات التي حصلوا عليها بعد ان انتهت الإختبارات

و يتم ذلك عن طريق البيانات الخاصة التي يحصل عليها الطالب او الطالبة من المدرسة بحيث يتم تسجيل رقم الهوية أو رقم السجل المدني و من ثم كتابة كلمة السر و الحصول على التقديرات اللازمة .

و يجب تذكيركم بأن البيانات الخاصة بالطلاب لا يجب أن يحصل عليها أي شخص لأن من خلالها فقط يمكنكم الحصول على النتائج للإختبارات بعد تسجيلها في موقع نور الرسمي .

الحصول على النتائج يصبح ممكناً فور أن يتم التصريح من قِبل المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم بأن النتائج قد أصبحت جاهزة في نظام نور للنتائج وهكذا يحصلون عليها عبر الإنترنيت ويوفرون الجهد و الوقت الذي كانوا يعانون منة سابقاً .

نتائج إختبارات المرحلة الإبتدائية و المتوسطة و الثانوية للإختبارات التي إنتهى الطلاب من أداءها في هذا الأسبوع وأكملوا النصف الدراسي الأول من العام 1438 هـ تتم بسهولة عبر نظام نور للنتائج .

رابط موقع نور