adplus-dvertising

دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان 2018

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 6:09 صباحًا
دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان 2018

أيام وساعات هي المتبقية من شهر رمضان الكريم الذي يستقبله الكبار والصغار، بحالة من السعادة والترحيب بشهر الكرم الذي أنزل فيه القرآن الكريم ليشرح الصدور، ويطهر النفوس من الكثير من الذنوب ويدل الأمة على كرم ورحمة الله عز وجل لذلك هذا الشهر من الأشهر المحببة لقلوب المسلمين في الوطن العربي والعالم، ونتقرب إلى الله في رمضان بالدعاء، ويبقى دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان من الأدعية الرائعة.

دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان

تستعد الأمة العربية والإسلامية إلى استقبال عيد الفطر المبارك عقب أيام قليلة، وتعيش الأمة الأيام الحالية الاعتكاف للعشر الأواخر من الشهر الكريم، تقربا من الله عز وجل ومع هذه الأجواء الدينية، يبقى الدعاء إلى رب العالمين من أحب الأعمال التي يحرص عليها الكثيرين، وتبقى الأيام الأخيرة هي الأكثر اهتمام وتقرب إلى الله عز وجل بالمقارنة بالأيام الأخرى التي قد ينشغل فيها الأشخاص.

يختلف الدعاء من يوم لآخر وقد يختلف الأشخاص حول هذا الأمر فهناك عدد كبير يردد دعاء ليلة القدر ( اللهم أنك عفو كريم يحب العفو فاعفوا عني) خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم، ويعلن كل يوم دعاء مختلف عن الآخر يردده الصائم على مدار اليوم، وهناك بعض الأدعية التي يرددها المسلم لله عز وجل مثل بعض الأمنيات، وهذا الأمر بين العبد وربه، ونقدم لكل متابعينا دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان.

دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.