adplus-dvertising

امساكية رمضان في مصر 1439 ومواعيد الصلوات

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 12:59 صباحًا
امساكية رمضان في مصر 1439 ومواعيد الصلوات

تطلق الجهات الشرعية والرسمية في مختلف الدول العربية والإسلامية موعد شهر رمضان الكريم من خلال الإعلان عن امساكية رمضان في مصر ومختلف الدول العربية والعالم والتي تحتوي على عدد من البيانات الهامة التي يحتاج إليها المسلم طوال الشهر الكريم حيث يوجد بها عدد من المعلومات من بينها مواقيت الصلوات الخمسة، والعديد من المعلومات في امساكية رمضان في مصر والدول الأخرى.

امساكية رمضان في مصر

تعلن دار الأفتاء المصرية والجهات الشرعية موعد الشهر الكريم، كما يتم الإعلان عن كافة أوقات الإفطار والصوم على مدار الشهر الكريم، وموعد الإمساك والإفطار هذا بجانب بعض المعلومات الدينية الأخرى، والتي قد تختلف من امساكية لأخرى كما قد تختلف مواقيت الصلوات في بعض الدول العربية عن الأخرى أيضا، وتأتي مصر والمملكة العربية السعودية ليبقى الفرق بين المواقيت قليل جدا مقارنة بالدول العربية الأخرى.

على حسب ما أعلنت الجهات الرسمية بداء شهر رمضان الكريم في 17/5/2018، وعلى أن ينتهي يوم 14/6/2018 وهو الوقت الذي سيتم تأكيده في وقت لاحق لإطلاع المواطنين وكافة جهات الدولة على موعد عيد الفطر المبارك في جميع محافظات الجمهورية، والقيام بالاستعدادات اللازمة  لاحتفالات للعيد واستعدادات المساجد المختلفة على مستوى الجمهورية لاستقبال المصلين، وكما جاءت امساكية رمضان في مصر لتؤكد إلى ما تم الإعلان عنه رسميا من الجهات الشرعية والرسمية في الدولة، وعلى أن يتم الإعلان عن موعد عيد الفطر خلال أيام قليلة.

امساكية رمضان في مصر - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.