التخطي إلى المحتوى

أعلنت الخطوط السعودية عن فتح باب التقديم والتسجيل لبرنامج رواد المستقبل، وسوف يتم استقبال جميع طلبات الإلتحاق للدفعة 11 بداية من اليوم الأثنين الموافق 12 يونيو 2017 بتاريخ 17 رمضان 1438هـ ويستمر التقديم حتى يوم 12 شوال 1438هـ، وسوف نقوم من خلال موقع “جريدتي نيوز” نوفر جميع التفاصيل الخاصة وطرق التقديم والتسجيل في برنامج رواد المستقبل.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ببرنامج رواد المستقبل

يوجد العديد من الشروط الواجب توافرها للتقديم والتسجيل في برنامج رواد المستقبل بالخطوط السعودية، وتتمثل في، ألا يتجاوز عمر المتقدم 25 عامًا لحملة البكالوريوس و 30 عامًا لحملة الماجستير، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

كما يوجد العديد من التخصصات المطلوبة بمجال الخطوط السعودية لتشمل، إدارة الأعمال ، والموارد البشرية ، والقانون ، والمحاسبة ، والمالية ، والتسويق ، وإدارة الطيران ، والإدارة الصناعية، هندسة الحاسب الآلي ، وعلوم الحاسب الآلي ، وتقنية المعلومات ، وهندسة النظم ، وإدارة نظم المعلومات.

التسجيل في برنامج رواد المستقبل

من يرغب أو يود للتقديم والتسجيل في الخطوط السعودية عليه فقط القيام بالدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني من هنا، والقيام بملء جميع البيانات الشخصية والقيام بإرسال جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، والإنتظار حتى موعد تحديد الاختبارات لجميع المقبولين.