التخطي إلى المحتوى

قد يكون الأمر مثيرا للسخرية أو الإستغراب أو الضحك أو الذهول ، ولكن هناك فعلا أحد المطاعم الموجودة في سنغافورة ، والتي تدعى ” Ce La Vi ” ، الموجود على سطح فندق ” Marina Bay Sands ” ، وجبة العشاء الأغلى عالميا ، والتي يصل سعرها إلى مليوني دولار أمريكي.

وسيعمل المطعم على تنظيم الوجبة الأغلى على الصعيد العالمي ، لأي شخص ثري يمتلك المبلغ ، ويكون لديه الإستعداد لدفع مقابل الوجبة ، التي تدوم لمدة ثمانية ساعات ، ولكنها تكون لشخصين فقط.

وتنظم الوجبة الأغلى في المطعم السنغافوري ، بمشاركة الشركة الروسية التي تختص في صناعة الألماس ” World of Diamonds “.

ولا ينحصر مبلغ الوجبة فقط في تناول الطعام ، ولكن يسبق ذلك الإقلاع على متن طائرة هيليكوبتر لمدة ساعة إلا ربع في جولة حول المدينة ، ومن ثم رحلة بحرية على متن أحد المراكب الفاخرة وفي النهاية الوصول إلى المطعم على متن سيارة رولز رويس ” Rolls-Royce “.

وبالنسبة لوجبة العشاء فسيتم وضع أنواع كثيرة على السفرة وكذلك تزيين الطاولة والقاعدة التي تحتضن وجبة العشاء بنحو ألف وردة.

وسيتم تقدير المحار والكفيار للشخصين مع أجود أنواع الشمبانيا والخمور باهضة الثمن ، بالإضافة إلى زوجين من الأعواد الصينية الخاصة بالأكل ” هاشي ” يتم ترصيعها بالألماس من عيار أربع قيراط لتصل القيمة الجملية إلى 17 ألف دولار لها.