adplus-dvertising

سعر الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 12/6/2018 والعملة تستقر خلال التعاملات الصباحية

Remoo Barakat‎‏
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏12 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 8:51 صباحًا
سعر الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 12/6/2018 والعملة تستقر خلال التعاملات الصباحية

واصل سعر الدولار الأمريكي اليوم الاستقرار التي تشهده العملة الخضراء على مدار الأيام الحالية، مع استمرار البنوك الرسمية وأيضا الخاصة كافة عمليات البيع والشراء، وفقا لما يتم الإعلان عنه من أسعار يوميا حيث يتم إطلاع العملاء على كافة الأسعار منذ الساعات الأولى من العمل، وقد تشهد عمليات الشراء من البنوك ارتفاع طفيف في الأسعار مقارنة بأسعار البيع التي يتم الإعلان عنها رسميا.

سعر الدولار الأمريكي اليوم

شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم استقرار في عمليات البيع والشراء في ظل انطلاق آخر أيام العمل في البنوك الرسمية، والخاصة قبل اجاز عيد الفطر المبارك التي قاربت على البدء، ومع اقتراب العيد واصلت حالة الاستقرار لتخلق المزيد من فرص الاستثمار في مصر، وهو من الأمور الهامة التي تؤكد على صحة الإجراءات التي تم القيام بها من الجهات المختصة، خاصة قرار تحرير سعر الصرف.

قابل الكثيرين قرار تحرير سعر الصرف الذي أعلن عنه محافظ البنك المركزي طارق عامر بحالة من الانتقاد الشديد، إلا أن حالة الاستقرار، والقضاء على التضارب والمتاجرة ب سعر الدولار الأمريكي اليوم تؤكد على صحة هذا القرار، والذي قام بالقضاء على السوق السوداء، وتوفير العملة الخضراء لكافة عمليات الشراء التي يحتاج إليها العملاء، وهي من العمليات الشبه يومية إلا أن البنوك أصبحت قادرة على توفير العملة، وتلبية توفير العملة الخضراء، وأما عن أسعار اليوم فهي كالتالي.

سعر الدولار الأمريكي اليومسعر الدولار الأمريكي اليوم
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.