التخطي إلى المحتوى

على الرغم من خضوع الفنان أحمد فهمي لإجراء عملية جراحية في منطقة المريء منذ شهر تقريباً، إلا أنه سوف يضطر لإجرائها مرة أخرى لعدم نجاحها إلا بنسبة 50% فقط، ومن المقرر أن لا تتعدى نسبة نجاحها 90%.

وصرح الفنان أحمد فهمي بأنه مازال يعاني من آلام مبرحة في منطقة المريء لديه، ولذلك سوف يضطر لإعادة إجراء عملية جراحية أخرى داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.

وبالفعل اتفق فهمي مع فريقه الطبي على موعد إجراء العملية، والتي ستكون من المقرر عقب شهر رمضان القادم الذي يفصل بيننا وبينه 3 أشهر ونصف، وهذا لأنه لا يجوز إجراء هذه العملية إلا بعد هذه المدة من تاريخ الجراحة الأولى.

وكان قد صرح فهمي من قبل انه كان يعاني من آلام حادة في منطقة المريء منذ عامين، وكان يظن أنه ارتجاع في المريء، ولكن بعد التشخيص الطبي تبين أن أحمد فهمي يعاني من مرض نادر في المريء، يتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز له عصارة مسببة له الشعور بهذا الألم.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد فهمي في بطولة فيلم “العارف” أمام النجم أحمد عز، ومن المقرر أن يعرض خلال موسم عيد الفطر القادم، لذلك يتم تكثيف تصوير مشاهد عز وفهمي خلال هذه الفترة، حيث يتم تصوير الفيلم داحل مصر وماليزيا وبلغاريا وإيطاليا.