التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة العائدة حديثاً من اعتزالها للفن والتمثيل حلا شيحة حالة من الجدل الشديد اليوم بعدما شاركت متابعيها مقطع من الفيديو لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الانستجرام، والتي ظهرت من خلاله بملابس النوم المكونة من شورت وقميص.

ظهرت الفنانة المتألقة حلا شيحة في الفيديو وهي ترقص على أنغام الموسيقى الشرقية مرتدية شورت قصير وقميص أبيض اللون، معلقة على الفيديو لتقول: “الخوف و الشك و القلق من المجهول و بكرة اللي ممكن يبقى احلى دافع لقتل أيام احلى”.

وتابعت: “متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب افكار جواكم بتكبروها وتصدقوها ويمكن مش موجودة أصلا. خلوا التفائل سمة في حياتكم و شوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها مش حتندموا أبداً”.

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة قررت العودة إلى عالم الفن والتمثيل من جديد بعد اعتزالها عنه لفترة استمرت لأكثر من 12 عام، وخلعها للحجاب والنقاب التي ارتدته طيلة فترة اعتزالها، مؤكدة في حديث لها مؤخرا أن الأساس ليس الحجاب في الدين.

ومن جهة أخرى فإن آخر أعمال النجمة حلا شيحة كان من خلال مسلسل “زلزال” في رمضان الماضي بطولة النجم محمد رمضان، ومن المقرر أن تخوض تجربتها الأولى في السينما بعد العودة من خلال فيلم “هيبتا 2”.