التخطي إلى المحتوى

تصدر اسم النجمة المصرية الشهيرة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بكثرة منذ أمس وذلك بعد أن أصدرت المحكمة حكما غيابيا بسجنها لمدة ثلاث سنوات وكفالة قدرها 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد.

والسبب في إصدار هذا الحكم هو تقديم المطرب أحمد سعد طليق النجمة سمية الخشاب بلاغ ضدها وأقام جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، يتهمها فيها بإصدارها شيك بدون رصيد بمبلغ قيمته مليون جنيها لصالحه.

وحرصت النجمة سمية الخشاب على الرد على أحمد سعد طليقها بعد الحكم بسجنها ثلتث سنوات بغضب وانفعال تتهمه بأنه لا يحترم أراء الناس الكبيرة، ولا يحترم الاتفاقات التي وقعت بينهما، والتسويات التي تمت بالرضا عقب طلاقهما.

كما وعلقت النجمة سمية الخشاب على الأمر من خلال مداخلة هاتفية قامت بإجرائها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب مساء أمس، وقالت: “أنا بتعامل مع أهم بنوك في مصر، وهذا الشيك كان تخليص حسابات زوجية بيننا، وكان قبل ما نتطلق طلعت الشيك ده”.

وتابعت: “وانا ليا عنده حقوق كتير أوي مطلبتهاش منه لحد دلوقت، ومفكرتش أسجنه أو أبلغ عنه وأنا كنت ممكن أقدر أسجنه، دا واحد مش طبيعي وبيقول ايه يعني الطحال ده ملهوش لازمة”، إشارة منها أن أحمد سعد تسبب في استئصالها الطحال بعد أن تعرضت للضرب والعنف منه بوحشية أثناء فترة زواجهما.