التخطي إلى المحتوى

تعيش النجمة التركية هازال كايا حالة من السعادة الغامرة لانتظارها أجمل هدية بعد أسابيع قليلة وهي طفلها الأول من زوجها المخرج التركي علي أكتاي، وتم تداول عدة صور لها وهي بشهرها الثامن أثناء تسوقها في أحد مراكز التسوق الكبرى داخل المدينة اسطنبول.

وتم انتشار الصور بشكل واسع للنجمة هازال كايا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبدى عليها علامات الحمل وظهور بطنها بشكل منتفخ مما أثارت إعجاب الكثيرين من متابعيها عبر صفحات الإنستجرام.

وفي نفس الوقت تعرضت الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة بفريحة في العالم العربي من قبل البعض لحملة تنمر شديدة بسبب زيادة وزنها التي اكتسبته إثر حملها، وتعتبر هذه الحملة المتنمرة مشابهه لنفس الحملة التي تعرضت لها زميلتها الفنانة فهرية أفجين بعد ولادتها لطفلها الأول.

في حين دافع عدد كبير من محبي النجمة هازال كايا عنها ورفضوا حملة التنمر المزعجة التي تعرضت لها، معتبرين أنه من الطبيعي أن تكتسب المرأة الحامل زيادة في الوزن وخاصة أنها في شهرها الثامن.

ويذكر أن النجمة هازال كايا تزوجت في شهر فبراير الماضي وحملت في طفلها الأول الذي أعلنت عن جنسه وكشفت عن الاسم الذي ترغب في إطلاقه عليه وهو فكرت “فيكو”.