التخطي إلى المحتوى

تداولت الكثير من الصحف التركية ومواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور التي تجمع الفنانة التركية الشهيرة في الوطن العربي باسم “لميس” توبا بويوكستون بابنتيها التوأم مايا وتوبراك من طليقها الفنان التركي ونور صايلاك أثناء تجولهم في أحد المتاجر الكبرى باسطنبول.

وبدت النجمة التركية توبا بويوكستون في الصور باطلالة كاجوال ناعمة وبسيطة واعتمدت ارتداد النظارة الشمسية السوداء حتى تخفي ملامحها ولم يتعرفها عليها أحد، ويرافقها ابنتيها التوأم المتواجدتان بشكل دائم عبر السوشيال ميديا ويعرفهما الكثيرين.

ويذكر أن الفنانة توبا بويوكستون يشاع عنها أنها تخلت عن طفلتيها بعد طلاقها من زوجها الاول الفنان ونور صايلاك، وهذا من أجل حبيبها أوموت أفجان، إلا أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، ونفت توبا تخليها عن ابنتيها، معبرة عن حبها الدائم لبناتها واستطاعت أن تتفق مع طليقها على الحصول على حضانتهما، ويمكنه رؤيتهما أينما يشاء.

ومن جهة أخرى، لن تؤكد الفنانة التركية توبا بويوكستون حتى الآن انضمامها لأي مسلسل تركي جديد، وأن مسلسل الشجاع والجميلة اخر اعمالها الدرامية التي شاركت بها الفنان التركي الشهير كيفانش تاتيلتوغ، محققا نجاحا كبيرا.