التخطي إلى المحتوى

تعاقد النجم الكبير محمود حميدة بشكل رسمي على مشاركة النجم كريم عبد العزيز بطولة فيلمه السينمائي ” البعض لا يذهب للمأذون ” ، وسوف يتم البدء بتصوير الفيلم فور انتهاء الكاتب أيمن وتار من كتابته بشكل نهائي.

حيث مازال الفيلم في تحضيراته الاولى ومن المفترض أن ينطلق تصوير أحداث الفيلم في منتصف الشهر القادم، وذلك بعد أن ينتهي المخرج أحمد الجندي الذي يتولى اخراج الفيلم بمعاينة أماكن الديكورات التي يتم التصوير بداخلها.

وفيلم البعض لا يذهب للمأذون من بطولة نجم السينما كريم عبد العزيز والنجم الكبير محمود حميدة والفنان ماجد الكدواني وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف أيمن وتار ليكون هذا هو التعاون الثاني بينه وبين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني بعد نجاح فيلم “نادي الرجال السري”.

ويذكر أن الفنان محمود حميدة وافق مؤخراً على الاستمرار في رئاسته لدورة التاسعة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والتي من المقر ان تنعقد خلال الفترة من 6 إلى 12 مارس 2020.

أما النجم كريم عبد العزيز فهو يحصد الآن نجاح فيلمه السينمائي الجديد “الفيل الأزرق 2” الذي تم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك ومازال حتى الآن محققا إيرادات كبيرة جداً قد تصل لأكثر من 85 مليون جنيه، ويشاركه البطولة نيللي كريم وهند صبري.