التخطي إلى المحتوى

بعد أن شوق النجم الكبير تامر حسني جمهوره بطرح البرومو الدعائي الأول لفيلمه السينمائي الجديد”الفلوس” من خلال حسابه الرسمي بتطبيق الإنستجرام، والذي استطاع من خلالها أن يحقق 3 ملايين مشاهدة في أول ساعات من طرحه، فهو الآن يستعد لطرح أغنية جديدة ضمن أحداث الفيلم.

حيث انتهى النجم تامر حسني من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “دلوقتي ارتاح” والتي ستكون ضمن أحداث فيلمه الجديد “الفلوس” الذي من المقرر أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك الذي يحل علينا خلال أيام قليلة.

وسوف يتم طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة، وأغنية “دلوقتي ارتاح” من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن ألحان أحمد زعيم.

أما فيلم الفلوس الذي يشارك ببطولته النجم تامر حسني فهو من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج سعيد الماروق، ومن بطولة النجمة زينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن احمد، ويشارك به عدد من النجوم كضيوف شرف منهم النجم أحمد السقا، والنجمة مي عز الدين، والفنان علي ربيع.

وظهر الفنان تامر حسني ببرومو الفيلم وهو يجسد شخصية شاب يدعى سيف الذي يقوم بعمليات الاكشن بالسيارات، كما ظهر علي ربيع بالبرومو كضيف شرف من خلا عدد من المشاهد الكوميدية.