adplus-dvertising

رحيل الإعلامية صابرين بو رشيد بعد صراع مع الورم الخبيث

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 5:22 مساءً
رحيل الإعلامية صابرين بو رشيد بعد صراع مع الورم الخبيث

صدمة كبيرة أثارت عدد كبير من مشاهير الفن العربي بعدما تلقوا خبر وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد بعد صراعها الشديد مع المرض الذي انتصر عليها وهي بعمر الـ 34 عام.

8309606 322007677 - جريدتي نيوز

وجاء خبر وفاة الإعلامية صابرين بورشيد كالصاعقة على جماهيرها وزملائها في الوسط الفني، وذلك بعد أن أعلن والدها احمد بورشيد عن وفاتها، من خلال نشره صورة لابنته وهي ترتدي الحجاب عبر حسابه الرسمي بالانستجرام، معلقا ببعض الكلمات المبكية على فراق ابنته، حيث كتب: “لله ما اعطى ولله ما اخذ، ماتت صابرين عظم الله أجركم”.

مما تأثر الكثيرين لوفاتها، متمنيين لها الرحمة والمغفرة، وقام عدد كبير من نجوم الفن الخليجي بإعادة نشر لصورة صابرين بورشيد بالحجاب عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، مسارعين بنعيها بكلماتهم المبكية، ومن أبرزهم الفنانة الفنانة الكويتية الهام الفاضلة، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي،

ويذكر أن الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد كانت تعاني من ثلاثة أورام في الرأس، وتلقت علاجها في ألمانيا، ولكن تدهورت حالتها الصحية مؤخرا بعدما أصيبت بفيروس بالدم، وفي صباح أمس الاثنين رحلت عن عالمنا وهي بعمر الـ 34 عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.