التخطي إلى المحتوى

شاركت المغنية الأمريكية العالمية كاتي بيري متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام، أحدث صورة لها وهي متنكرة في زي غريب، ويرافقها النجمة العالمية تايلور سويفت.

حيث نشرت كاتي بيري صورة لها وهي متنكرة في سندوتش همبرجر، وظهرت بجانبها النجمة الأمريكية تايلور سويفت وهي تختبأ في علبة بطاطس، مما تبدو كأنها وجبة طعام، ونالت الصورة على اعجاب الكثيرين، وعلقت الفنانة كاتي بيري على الصورة قائلة: ” هذه الوجبة خالية من لحوم البقر”.

ومن جهة أخرى طرحت المطربة الأمريكية كاتي بيري أخر أغنية لها على طريقة تصوير الفيديو كليب والتي تحمل اسم Never Really Over، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية جداً، فقد استطاعت أن تحصد حوالي 23 مليون مشاهدة فقط في ثلاثة أيام فقط من طرحها خلال قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب.

بينما آخر ألبومات المغنية العالمية كاتي بيري كان في عام 2017، والذي يحمل عنوان Witness، ولكن لم يحقق الالبوم النجاح الكبير الذي توقعته كاتي بيري، مما تعرضت للإصابة بحالة من الإكتئاب والإحباط الشديد.

ويذكر أن الفنانة كاتي بيري تمت خطبتها على الممثل الأمريكي أورلاندو بلوم خلال الفترة الماضية، وانشغلت بخطوبتها كثيرا، كذلك مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير American idol كعضوة لجنة تحكيم أثار انشغالها عن تقديم الأغاني، ولذلك كانت أغنية Never Really Over عودة قوية لها منذ فترة طويلة.