التخطي إلى المحتوى

ولأول مرة وبعد عامين من الانتقادات والشائعات حول طبيعية العلاقة التي تجمع بين الهضبة عمرو دياب والممثلة الشابة دينا الشربيني، فاستطاع الإعلامي عمرو أديب أن يكشف العلاقة التي تجمع ما بين الثنائي وذلك من خلال استضافته لأبطال مسلسل زي الشمس، والتي على رأسهم دينا الشربيني.

وخلال الحلقة وجه الاعلامي عمرو أديب سؤاله للفنانة دينا الشربيني عن رأي النجم عمرو دياب في المسلسل، لترتبك الأخيرة ويبدو عليها الخجل الشديد، قائلة بأن عمرو دياب سعيد للغاية بالمسلسل وبنجاحه، مؤكدة أنه يدعمها بشكل كبير في حياتها الفنية والشخصية أيضاً.

وصرحت الفنانة دينا الشربيني أن الهضبة عمرو دياب كان يساندها عندما كانت تشعر بالتعب من ضغط العمل، وكان يحمسها للغاية، مشيرة بأنه مصدر من الطاقة الإيجابية والنشاط.

كما أضافت الفنانة دينا الشربيني أنها كانت تتلقي مكالمة من عمرو دياب ومن والدها في نهاية كل حلقة من المسلسل حتى تعرف رأيهما، مؤكدة أن عمرو دياب كان يشاهد المسلسل كل يوم، وأنه حفظه أكثر من أبطال العمل.

ويذكر أن اسم الفنانة دينا الشربيني ارتبط بشكل كبير بالهضبة عمرو دياب خاصة عندما كانت تحرص على حضور حفلاته الغنائية، إلى جانب ظهورهما سويا مؤخرا في أكثر من مناسبة، مما ادعى الكثيرين أنهما متزوجان في السر، وعلى الرغم من ذلك لم يؤكد أي منهما الخبر أو ينفيه.