adplus-dvertising

وائل كفوري يعلن طلاقه رسمياً من أنجيلا بشرة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام8 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 11:59 مساءً
وائل كفوري يعلن طلاقه رسمياً من أنجيلا بشرة

بعد تكهنات كثيرة حول طلاق النجم اللبناني وائل كفوري من زوجته ووالدة بناته أنجيلا بشرة، قامت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم بالاعلان بشكل مباشر على طلاق وائل كفوري رسميا وذلك من خلال برنامجها الإذاعي “مع ريما”.

تربط الإعلامية ريما نجيم علاقة صداقة قوية مع النجم اللبناني وائل كفوري، وبعد أخذ موافقته قامت بالاعلان عن خبر طلاقه من زوجته أنجيلا بشرة بشكل رسمي ومنذ مدة طويلة، مؤكدة أنها لابد وأن تحترم رغبته في التكتم عن حياته الشخصية، فهو تزوج ولم يخبر أحد وطلق أيضا دون أن يخبر أحد.

ويذكر أن شائعة طلاق الفنان وائل كفوري قد تسربت أكثر من مرة إلى الإعلام، وكان وائل يقوم بنفيها بشكل غير مباشر، ولكنه فضل في النهاية أن يوكل مهمة الاعلان عنها إلى صديقته الإعلامية المقربة ريما نجيم.

وفي نفس السياق، كان الفنان اللبناني وائل كفوري لمح أكثر من مرة عن طلاقه دون أن يؤكده، وهذا مثلما فعل خلال استضافته بإحدى البرامج الحوارية مع الإعلامية وفاء الكيلاني، الذي هاجم فيها فكرة الزواج بأكملها، ووصفها بأنها منظومة فاشلة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري تزوج بشكل سري من أنجيلا بشرة عام 2010 وأنجب منها ابنته الأولى ميشيل وهي على نفس اسم والدها الحقيقي وذلك عام 2011، وبعد خمس سنوات أنجب ابنته الثانية ميلانا عام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.