adplus-dvertising

عمرو سعد يشارك ببطولة فيلم “الفهد” مع ابراهيم عيسى، وهذه الشخصية العالمية الذي يرغب بتجسيدها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 10:00 مساءً
عمرو سعد يشارك ببطولة فيلم “الفهد” مع ابراهيم عيسى، وهذه الشخصية العالمية الذي يرغب بتجسيدها

حل الفنان عمرو سعد ضيفا ببرنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية التونسية عائشة أبو جبل، خلال شاشة القاهرة والناس مساء أمس، والذي تحدث من خلال البرنامج عن خطتته الفنية القادمة.

حيث صرح الفنان عمرو سعد عن خوضه لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “الفهد” والذي يشاركه البطولة الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، لتكون هذه هي المرة الثانية بعد تجربة فيلم “مولانا”.

unnamed 15 - جريدتي نيوز

ولكنه أكد أنه سوف يبدأ في تصوير أحداث الفيلم بعد انتهائه من تصوير فيلم “حملة فرعون” الذي يخوض به موسم أفلام عيد الفطر المبارك، ويشاركه عدد كبير من نجوم الفن.

ومن جهة أخرى، أفصح النجم عمرو سعد عن رغبته الشديدة في تجسيد شخصية الدكتور العالمي الراحل أحمد زويل، من خلال فيلم سينمائي، مؤكدة أن عالم الذرة الشهير أحمد زويل منحه كتابه الذي يحمل اسم “رحلة عبر الزمن”، طالبا منه تجسيد سيرته الذاتية، ولكنه رحل قبل التخطيط للفيلم.

وقي سياق آخر منفصل، يعرض حاليا للفنان عمرو سعد مسلسل جديد خلال شهر رمضان الكريم، والذي يحمل اسم “بركة”، حيث يتم عرضه عبر شاشة قنوات cbc.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.