التخطي إلى المحتوى

خلال برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث وهو إحدى البرامج التلفزيونية الذي يعرض في رمضان والذي يذاع على قناة القاهرة والناس للإعلامية بسمة وهبة، أطلق النجم أحمد سعد الكثير من التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل عن علاقته بالفنانة ريم البارودي والفنانة سمية الخشاب، حيث أنه تزوج من الفنانة سمية الخشاب من قبل سنتين ولكنهم انفصلوا ومن قبلها كان على علاقة عاطفية بالفنانة ريم البارودي.

بالرغم من قصة العشق التي استمرت لمدة 14 سنة بين المطرب أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، صرح الفنان أحمد سعد في البرنامج أنه تزوج لمدة ستة أيام فقط من الفنانة ريم البارودي.

مما جعل الفنانة ريم البارودي تخرج عن هدوئها وصمتها بعد التصريحات التي قالها أحمد سعد خلال استضافته في البرنامج، بالرغم من سكوتها أثناء المشاكل التي حدثت حول علاقة ريم البارودي بالفنان أحمد سعد وارتباطه بالفنانة سمية الخشاب.

كتبت الفنانة ريم البارودي على حسابها الخاص: ” أنا اتجوزت بشكل رسمي بعد سنين طويلة من الإرتباط لمدة دقيقة أمام الله وليس ستة أيام كما يقال”، كما أنها أضافت أن هذا ليس مهم ولكن الأهم أنه يقول أن واحدة من إحدى زوجاته عملت له أعمال ولهذا السبب تم الطلاق بعد ستة أيام بالرغم أنه كان على علاقة بهم.