التخطي إلى المحتوى

قرر منتجي مسلسل “حكايتنا” التركي الذي تقوم ببطولته النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بفريحة في الوطن العربي قرارا مفاجئا تسبب في إثارة حالة من الحزن لمتابعي المسلسل، وهو قرار بوقف تصوير المسلسل وكتابة نهايته.

وجاء اتخاذ منتجي مسلسل حكايتنا لهذا القرار المفاجئ بعد التطور الصحي المقلق الذي تمر به النجمة التركية هازال كايا بسبب حملها، وهذا أيضاً تسبب في إثارة حالة من القلق والخوف من قبل جمهوره نجمتهم المفضلة.

 

وتناقلت الكثير من التقارير والصحف التركية أنباء تؤكد بتقديم موعد طرح الحلقة الأخيرة والنهائية من مسلسل “حكايتنا”، فبعد أن كان من المقرر استمرار حلقات المسلسل لتنتهي يوم 30 مايو، سوف ينتهي فقط يوم 16 مايو وهذا نتيجة للمتاعب الصحية التي تعاني منها بطلة المسلسل هازال كايا.

وأكدت التقارير الصحفية أن سبب معاناة هازال كايا الصحية جاء نتيجة حملها مع زيادة إصابتها بداء السكري منذ فترة طويلة، فقد يزداد عليها متاعب الحمل ومتاعب السكري أثناء تصويرها أحداث مسلسلها الأخير حكايتنا.

ويذكر أن الفنانة هازال كايا تزوجت مؤخرا في يوم 6 فبراير من حبيبها المخرج التركي على أكتاي، وذلك بعد قصة حب طويلة دامت لأكثر من خمس سنوات، واحتفلت هازال كايا بحفل زفافها في اسطنبول وسط حضور عدد كبير من نجوم تركيا وأبطال مسلسل العشق الممنوع، بالإضافة إلى عدد من أقاربها وأصدقائها المقربين.