التخطي إلى المحتوى

تناقلت العديد من الصحف والتقارير الصحفية التركية طريقة استقبال الممثل التركي الشهير بالسلطان سليمان خالد إرغنتش، وزوجته التركية الجميلة بطلة مسلسل “القبضاي” بيرغوزار كوريل الرائعة لشهر رمضان الكريم، مما أثيرت اعجاب الكثير من الجمهور.

حيث كشفت الصحف التركية وتداواها الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة الرائعة التي يلجأ إليها أشهر نجمي في تركيا السلطان سليمان وزوجته، وهي أنهما اتفقا مع عدد من رؤساء الأحياء والمناطق الشعبية الفقيرة في تركيا على تقديم وجبات الإفطار للعائلات الفقيرة بشكل يوم خلال شهر رمضان.

وبسبب موقفهما الجميل هذا حصلا الثنائي على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثنى الكثير منهم على تصرف النجمين خالد إرغنتش وبيرغوزار كوريل.

ويذكر أن الفنان التركي خالد إرغنتش احتفل مؤخرا بعيد ميلاده ال 49 منذ أيام قليلة في أجواء عائلية خاصة مع زوجته النجمة وبيرغوزار كوريل، وابنهما الوحيد بعيدا عن وسائل الإعلام، كما من المقرر أن يعرض للفنان التركي خالد إرغنتش فيلم جديد في مصر تزامنا مع موسم عيد الفطر المبارك، وهو “كازابلانكا” الذي يشاركه البطوله النجم أمير كرارة وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، وغادة عادل.