adplus-dvertising

بالفيديو: أحمد سعد يرد بطريقة قاسية وجارحة على سمية الخشاب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 4:45 صباحًا
بالفيديو: أحمد سعد يرد بطريقة قاسية وجارحة على سمية الخشاب

من المنتظر أن يحل الفنان والمطرب أحمد سعد ضيفا ببرنامج “شيخ الحارة” الموسم الثالث الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2019 عبر شاشة قناة القاهرة والناس والذي تقوم بتقديمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث ظهر احمد سعد في برومو اعلان حلقته وهو يوجه تصريحا جارحا لزوجته السابقة سمية الخشاب.

8012711 1411974345 - جريدتي نيوز

حيث قامت الإعلامية بسمة وهبة بنشر الاعلان الترويج لحلقة الفنان أحمد سعد في برنامجها الرمضاني شيخ الحارة الموسم الثالث من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الانستجرام، والذي أثار تشويق الجمهور لمشاهدة الحلقة بتصريحاته الصادمة بشأن طليقته سمية الخشاب.

كما ورافقت بسمة وهبة تعليقا للفيديو وكتبت: “أحمد سعد في تصريح صادم لشيخ الحارة: الست اللي تتجوز ولو ليوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام” شيخ الحارة الموسم الثالث من بسمة وهبة هيبقى ضرب نار”.

ويبدو أن هذه الرسالة موجهة للفنانة سمية الخشاب التي تطلقت مؤخرا من الفنان أحمد سعد نتيجة لتفاقم الخلافات والأزمات الزوجية بينهما، بعد مرور عام ونصف على زواجهما، ولكن أكدت سمية أنها انفصلت عن أحمد سعد منذ أكثر من ستة أشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.