adplus-dvertising

هذا هو البوستر الدعائي لمسلسل ” مملكة الغجر ” بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي في رمضان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام21 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 4:00 مساءً
هذا هو البوستر الدعائي لمسلسل ” مملكة الغجر ” بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي في رمضان

طرحتا نجمتي مسلسل ” مملكة الغجر ” الذي يقوم ببطولته الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، والفنانة حورية فرغلي البوستر الرسمي الأول للمسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ولكن لم يتم تحديد القناة التلفزيونية التي تقوم بإذاعة المسلسل حتى الآن.

حيث تم تغيير اسم المسلسل من ” ياسمينا ” إلى اسم ” مملكة الغجر ” خلال الأيام الأخيرة حتى يتناسب أكثر من الأحداث ، ومن المقرر أن تجسد الفنانة فيفي عبده دور كبيرة الغجر وهي خالة الفنانة حورية فرغلي داخل أحداث المسلسل.

ويتناول مسلسل مملكة الغجر حياة الغجر بشكل جديد ومختلف من حيث الديكورات والملابس وطريقة التحدث، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان حازم أمير، وميار الغيطي ابنة الكاتب محمد الغيطي، والفنانة عزة مجاهد ابنة بطلة المسلسل فيفي عبده، هذا إلى جانب مشاركة الفنان سامح الصريطي، وسناء شافع، وأحمد كرارة.

وهذا المسلسل الذي تعود به الفنانة فيفي عبده إلى دراما رمضان منذ غياب أربع سنوات، حيث أن آخر أعمالها الرمضانية كانت من خلال مسلسل “يا أنا يا انتي” مع النجمة سمية الخشاب.IMG 1555538343488 - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.